كل عامٍ وانا أحبكِ
بفيض ألاله
كل عامٍ وانتِ قيثارتي
السمراء
كل عامٍ واعيش صبراً
على روحكِ النافره
أشهدُ أن روحي سلبت
سيفها المغمور فلا يحب
الدفاع عني
كل عامٍ
وانا في المدئ أرفرف
علني أشهدُ بقايا
عمري ...
كل عامٍ
جئت لتنقل ذاتي
اليكِ ،،، لتسطرني أحلى
الكلمات ..
كل عامٍ
لأرى الدنيا بعينيكِ
جئت وكل مابداخلي يناجيكِ
أنني أناديكِ
كم انتظر خلف شباك العيون
المشرعه في وجع الريح
كم انتظر
على شمع الكلام
بين تيار الرماد
كل عامٍ وانتِ الاجمل
وأنا في حبكِ تصلبني
الامنيات في نعش
السراب
•••••
حسين الشندي
24 - 5 - 2018

إرسال تعليق