مـا دآم الحلم !!!
بعد القهرِ ليس مستحيل
سأركـب الغيم و أطير
أكون باحثا ً
للقمر و النجوم
لعلي أجـدُ شيء
لي يكون بديل
كوكب بعيد !! قمرٌ جميل
سأستعير جناحَ وأطيرٍ
واطير!! بعيداً وحيد
امر أبراجاً !!!!
أقرأ حظي الحزين
لعي أجد لي جوابا
تاه في الزمان الغريب
أجد مكانا !!
أعيش في القمر وحيد
لا ناس ولا جان
سابح كواكب ومجرات
قمر جميل الصفات
كان لغز حب ٍللعشاق
وكلمة شعرٍ يقولها الأحباب
أعيش والوحدةُ رفيقاً
أريح القلب الجريح
لا هم دنيا
ولا جرح من جديد
لك راحلٌ مهاجر !!!
أعيد الحياة من جديد
اكون أنا قلباً
والقمر لي أرض جديد
.....

إرسال تعليق