عندى متابعتى للأحداث فى مصر فى الشأن الداخلى منذ فترة طويلة أجد أنة يوجد
شىء عجيب فى هذة البلد لا يتحرك أى مسؤل ألا أذا أصبح الموضوع قضية رأى
عام ويتناولة الأعلام والصحف وغيرهم لماذا لا أعرف لا يكتفوا ببلاغ الى
المسؤل لا لازم الدنيا تقع ويصبح قضية راى عام حتى يتحرك المسؤل فى أى شىء
ومثال الرجل الذى عندة دار أيتام ويعتدى على الأطفال بالضرب منذ مدة طويلة
وتقدم الكثير ببلاغات منذ فترة ولم يتحرك أحد ألا بعد أن أعلنت زوجتة عن
الفيديوا الذى عندها ولم تفعل ذلك أبتغاء مرضاة
اللة لا بعد أن وجد خلاف بينها وبين زوجها ووجد أن أناس متقدمين ببلاغات
كثيرة ضد هذا الرجل ولم يتحرك أحد ألا بعد أن أصبحت قضية رأى عام أنا للة
وأنا ألية راجعن وأتعلمون لماذا للفساد المعشش فى كل مكان وفى كل مصلحة
لجان وزارة التضامن التى تذهب للتفتيش يذهبون ليرتشوا ويكتبوا على الورق
كلة تمام ومثلهم كل اللجان لجان القوى العاملة وغيرهم يذهبون ليفتشوا على
الأماكن يرشيهم صاحب المصلحة من أكل وهدايا وخلافة ويكتبوا فى الأوراق كلة
تمام والمظلوم هو أبناء هذا الشعب المطحونين والذين المفروض أن يرجعوا لهم
حقهم المهضوم من صاحب العمل هم الظالمين لأنهم مرتشون وحسبى اللة ونعم
الوكيل وذلك من أجل أكلة أو هدية أو أو لازم المشكلة تصبح قضية رأى عام حتى
يتحرك المسؤلين لماذ لا أعرف ولذلك تجد المذيع فى التلفاز يتكلم مع
المحافظين وغيرهم بأسلوب غير لأئق لا يعجبنى يقولةلازم تيجى وألا ههههه
طبعا كلام غير مضبوط ومن وجة نظرى لازم الدولة تجد ألية لمن يتقدم ببلاغ
الى مسئول ولم يتخذ أجراء يتم محاكمتة ولا يسقط بالتقادم أى أن كان هذا
المسئول وفى أى مكان ولن تتقدم هذة البلد ألا بعد القضاء على الفسدة
والمفسدين فى كل المصالح وهم كتير ولو ذهبت الى رئيس الفاسد فى المصلحة
التى يعمل بها لا يحاسبة لا تجدة يبرر لك ويدافع عنة لماذ لانة صاحبة
ومعرفتة ويتقاسم معة المفسدة فى كل مكان وتجد ذلك بكل ألوان الفساد
وخصوصاًفى المدينة وعلى قارعة الطريق شىء عجيب اين رئيس المصلحة من هؤلاء
ولماذا يتركهم وهم أمام عينية لانة مستفيد وألا لو لم يكن مستفيد لما صمت
وعلى عينك يا تاجر وعلى قارعة الطريق والذى يريد أن يرى يجىء وأنا أخلية
يجرب بنفسة مثال مكتب تموين سيدى جابر بأسكندرية أذهب وشوف بنفسك جالسين فى
الشارع على مكاتب ومعهم نماذج مفروض أنها لا تخرج من المكتب وأن لم تدفع
أبقى قابلنى أن خلصت حاجة ومش مصدق جرب بنفسك لازم الموضوع يصبح قضية رأى
عام حتى يتحرك المسؤل ويتحرك حتى لا يسألة أحد وحسبى اللة ونعم الوكيل وحتى
لا أطيل فية كتير لكى اللة يا مصر
إرسال تعليق