للحظات 0 7/03/2014 11:20:00 م A+ A- Print Email ..قل لليل وداعا ونبه ظلمته ان تغفو للحظات فقدانسى ذكر من اهوى وانسى من في قلبه اودعت الحياة ..........يحياوي نبيلة.........
إرسال تعليق