.......................
أقف ذليله أمام قلبى يحاكمنى
منكسرة العين والمشاعر تقتلنى
لا أستطيع أن أبرر فعلتى
ويكيل قلبى لى إتهاماته
أنصت إليه شارده
ودموع عينى تنساب
كنت ملكاً لكِ ..
كنت أمانة بين ضلوعك
كنت فى نعيم ..
عن دنيا الهوى
اليوم ...اليوم..
لم أعد ملكا لكِ
فرطت في ..
لمن لا يستحقنى
مزقتنى من البعاد ...
والشوق واللهفة
جعلتنى ...
أعشق من لا يعشقنى
جعلتنى أذوب عشقاً
فيه وأهواه
حتى أصبحت لا أستطيع
بعاده...
أصبحت ﻷ أستطيع
العيش بدونه..
تنبض شراينى وخلجاتى
بحبه..
أصبح عشقه هو الروح
التى تسكن جسدك
وأنتِ غائبة ..
فى نشوة أشتياقه
أتعلمى ...
أن عاشقك هجركى
وأخذنى معه..
أخذنى ممزقاً
أنزف مذبوحاً
وأنتِ تستعطفينه
حتى البقاء
وهو بجبروته لا يستجيب
لقد نزعنى من بين أضلعك
ترككِ تائه ضائعه بدونى
ترككِ شارده مشتته ممزقه
تبحثين عنه....
كى يردنى إليكِ أو يعود
ولكن هيهات ...هيهات
ذهب وأخذنى معه
ليضيعنى فى سلة الذكريات
لحب تركه و فات
أنتِ الأن مذنبه
فأعلمى أنكِ قد ضيعتنى
ستعيشين أبد الدهر بدونى
تقتلك المشاعر والذكريات
تندمين على قلب ضاع
ستعيشين بكل آلام الفراق
كما سأعيش ممزقاً من الابتعاد
والاهمال والفراق
أنتِ الأن مذنبه

إرسال تعليق