*نبيذ العشق*
حبيبتي..حين وجدتك
اثلجت صدرى
برؤياك،،
وثم كالفراشة
تسللت جدار قلبي
حتى بت متيما
بهواك،،
فاتعب كل ليلة
واحترق بعدا،،
ولا تصبح نار فؤادي
سلاما أو بردا،،
و يقدم لي الحنين
كأسا من
نبيذ الذكريات
اثمل من ذكرك
وتزيد ثمالتي حدا،،
متى نلتقي
كفاني دونك
وكفاني
اعد الايام عدا،،
،،،،،،،،،،بقلم/ديلان الكردي/،،،،،،،،،،،،
إرسال تعليق