GuidePedia

0

استمراراً لمسلسل الإهمال الطبي بالمستشفيات، شهدت مستشفى عبد المنعم جابر بمنطقة الهانوفيل، بحي العجمي غرب الإسكندرية  كارثة إنسانية بعد أن تسبب تلف في إحدى الحضانات بها في إصابة الطفل الجنين ولاء عبد الرحيم محمد، والذي يبلغ من العمر أيتم، بحروق من الدرجة الأولى بينما قامت أسرته بتحرير محضر بقسم شرطة الدخيلة ضد إدارة المستشفى حمل رقم 860 اداري قسم الدخيلة.

وقال عبد الرحيم محمد، والد الطفل المصاب أنه فوجئ عند الذهاب لرؤيته في الحضانة باحتراق ظهره بالكامل وبدرجه خطيرة، وهو ما برره عدد من المسئولين بالمستشفى بخطأ غير مقصود بعد ارتفاع درجة حرارة الحضانة، في استهانة واضحة بحياة الأطفال-بحسب قوله-.

وأشار والد الطفل في تصريحات خاصة ، إلى أنه قام بنقل الطفل حالياً إلى إحدى المستشفيات الأخرى حيث أنه في الوقت الحالي يحتاج إلى رعاية خاصة.

ونناشد والد الطفل، في تصريحات خاصة معه، مسئولي وزارة الصحة بالإسكندرية بتقديم الرعاية اللازمة لطفله الرضيع خصوصا مع النقص الواضح بعدد الحضانات في المستشفيات الحكومية والجامعية مما يضطر الأهالي للجوء إلى حضانات المستشفيات الخاصة، مطالباً بضرورة التدخل السريع لإنقاذ حياة الطفل.

إرسال تعليق

 
Top