يااامطر
أانت تتسلل لخيمتي
أم تذيب صقيع دنيتي
مالك لا تأتي بالبسمة
كما عهدناك
أتراك لم تعرف
ديارانا
أم نحن ماعاد لنا غير
الخيمة دار
هذا أنا يامطر
كما لعبت وبصوت
القهقهات ركضت
بللت ازهار كتبي
وسنابل شَعري
مالي اراك اليوم
حزيناً.. ؟!!
لا تبالي يامطري
أدخل براحتك
لكهف ظلمتي
لعلك تكون أنيس
وحدتي
تعال وخذ معك
أنيناً ساد
البقاع بزمني
أغرِقنا وأطفئ
نار غربتي
إن كان الانسان لم يعرفني
فلن أعتب عليك
إن لم تعرفني
ودم زاخراً
يامطري

إرسال تعليق