{{ سأمضي } بقلم الأستاذ / طارق السيد 0 اضواء الخاطرة 10/29/2015 05:15:00 م A+ A- Print Email سأمضي ويمضي قطار الحياه .ويبقي لقلبي سكنا حزينا. .يقطر دماءا في ارضا فلاه. .اقاوم فأنهض....فينبض ويخفت .اهرول اهرول فكيف النجاه. اريد البقاء فكيف البقاء. وبوق القطار يصدر نداه. .صبئت الرحيل سئمت اللقاء. .سأصرخ بصوتي نداءا تلاه.
إرسال تعليق