GuidePedia

0

أمتهنُ الحزن..

في غرفةٍ جائعةٍ صقيعها

أخرس..

في غرفةٍ يتيمةٍ تبكي الوطنْ

لأكتب الآلام و تكتبني

تحت سياط الواقع التافهْ

تحت الغلاء..

و ذلك الضمير محظورٌ منَ

التجوّل..

لذا النجوم ضيّعت أضواءها

و القمر تشقّعت جدرانهُ

و الحالم يعرج بالدروب

شائكةْ..

ناطورها زعيم قطّاع الطُّرقْ

أخلاقنا تُحنّطُ لكي

تُزيّن القصور..

و الفقراء يرفضون الإنقراض

عكّازهم إيمانهم و حبّهم

رغماً عن الدود الذي ينخرهُ

عن لسعات البرغشِ

و ضربة الشمس

و لكمة القَدر..

حتّى و لو أطفالنا حُفاةْ

حتّى و لو نساؤنا عراةْ

يسترنا الوطن..

و عشقنا, و الله...


إرسال تعليق

 
Top