الليلُ يَجهَشُ بالذكرىٰ بقلم سعيد سلمان الصقور 0 أضواء النثر 3/14/2015 12:42:00 ص A+ A- Print Email < الليلُ يَجهَشُ بالذكرىٰ ٰ أضع يديَّ في جيوب معطفي و أمضى ك غيمة تائهة أرهقتها الريح..... يسبقني ظلي و أسبقه تحت مصابيح المدينة إلى أين سيأخذني رصيف ليلي الطويل لقد إنتهت الشوارع والشبابيك والمقاهي غفت المدينة فلا صوتَ سوى صفارة الحارس الليلي وصوت حذائي التي تَنقُرُ وجهَ أرصفةِ الطرقات و أمضي و أمضي حتى ٰ ولادة شمس أخرى تُخرِجُ صورة الحياة من إطارها الخشبي القديم
إرسال تعليق