GuidePedia

0

…..(أصرخ)…
لا يرن صدى صوتي
في الحجرة, ربما أنا أصم
ورجع القلب المهموم والمنكسر,
لا صدى, في جسدي أوالحجرة
أصرخ…لا تدوي في أذني
حتى لو إحتجت الصرخة
وقالت: أنا هنا صرختك
فأنها:
لا تدوي أو ترن, في مسمعي
حتى لو أحتج العشق !!!
وقال أني أسمعك ونبضات قلبك
فصدى صرختي,لا أسمعها
فلو خلت الحجرة مني
وخرجت أنا من دهاليزعشقي
ربما أسمعها…!؟!

إرسال تعليق

 
Top