…..(أصرخ)… لا يرن صدى صوتي في الحجرة, ربما أنا أصم ورجع القلب المهموم والمنكسر, لا صدى, في جسدي أوالحجرة أصرخ…لا تدوي في أذني حتى لو إحتجت الصرخة وقالت: أنا هنا صرختك فأنها: لا تدوي أو ترن, في مسمعي حتى لو أحتج العشق !!! وقال أني أسمعك ونبضات قلبك فصدى صرختي,لا أسمعها فلو خلت الحجرة مني وخرجت أنا من دهاليزعشقي ربما أسمعها…!؟!
إرسال تعليق