اخاف اليوم وغدا من قدر أخاف من مجهول بأسر طواني الزمان طية ليس لي فيها من خبر لو كان قضاء آمنت به ارهاق أصابني ما كان بقدر كنت مختبأ بين الاشجار ولما ظهرت فر مني كل من نفر ما نامت عيوني لحظة وما طال بي تحمل بسهر لا الليل آنسني... ولا النهار أبعد عني الخطر وشوقي يحرقني برياحه وحزني بات في قلبي مستقر ناديت صحبي جهرة وهل جمع الصحب هو بسقر اسعفوني بحلية من لدنكم واخبروني ما كان هو بخبر وسلوا عني إن اردتم سلوا عني كلماني هل وجداني فيها شعر ؟ اشكي امري الى الله إلى خالق ومسير كل البشر وأتوه أنا في عطاياه وأتوه في جمال حسن القمر وراودتني نفسي في خفاياه يوم أنا دعيت للمطر شكري لك يا الله قد جعلت امري في يد بشر هذه هي مشكلتي ...ازرع الخير وما أحصد إلا ثمر الشر انا لست أبليس ! أنا مخلوق من طين بشر طعامي هو كطعامكم وأقتات إن ضاقت من الكدر تلك هي سفني ترسي بشواطئكم وأنا قبطان في كل بحر فاعدلوا انتم إن عدلتم واحكموا على ذاك الذي من نار واعدلوا على ذاك وذاك وعلى كل من كان قلبه من حجر فإن جرتم اليوم علي فغدا لي بكم بحكم الله بأمر مظلوم انا وانت ظالمي فانصفني لئلا اكون بخاسر واصبح مثلا بين البشر او انصرني من عندك بنصر
إرسال تعليق