تسيل
إني عشقتك انت وعشقي لك لا يدرى
واتوه في عد حبك بعد لا يحصى
والكلمات مني تاهت ورضابك ما انتهى
واضلعي ما عادت مني فمزقت ترعى
إليك انت وانت الحب فالحب يغنى
وانت صديقتي ولا استحي ان اقول لك حبيبتي
فتاهت مني الحروف بأن اقول لك انت بلدي
فيها ولدت وعشت وسأموت على ثراها
إن قحلت او خصبت سيان عندي ترابها
حبيبتي انت تسيل تطل على تل نبيل
ويتخللها ذاك النهر (شفيل)
يا حبي ويا عنقود غرامي في المسيل
يا وردة انت والورد اليوم قليل
احب ان اجلس قرب اشجارك وقت الاصيل
وتراءت لي اطيافك حيث هواك العليل
تجر النسمات نسمة فنسمة تبعث العمر الطويل
تسيل..ابقي كما انت بموقعك الجليل
فأنا لولاك ما عشت مع ضم الاكاليل
انا بك احيا .واحيا لك ولا اعرف عيش الذليل
فداك روحي ..فعمري بدونك سليل
فأنا فيك عشت وفيك سأموت...يا تسيل
يوسف ابراهيم المقدم

إرسال تعليق