GuidePedia

0
لا تتوقف عن الدعاء ....
-- قال تعالى (وَقَالَ رَبُّڪُمُ ٱدۡعُونِىٓ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ إِنَّ ٱلَّذِينَ يَسۡتَكۡبِرُونَ عَنۡ عِبَادَتِى
سَيَدۡخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (٦٠) غافر
حينما نقرأ باحكام التلاوة (ٱدۡعُونِىٓ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ ) هناك مد منفصل مقداره يصل الى 5 حركات اي 5 مسافات بين المد في ءاخر كلمة (ادعوني ) و الهمزة في اول كلمة (أستجب ) مما يعني ان الله سبحانه و تعالى يطلب منا الّا نتوقف عن الدعاء لان الدعاء مخ العبادة او هو العبادة -- نلاحظ ذلك في قوله تعالى (ان الذين يستكبرون عن عبادتي (الدعاء ) سيدخلون جهنم داخرين
سبحان الله لاعجاز احكام التلاوة التي تبين المعنى في اجلى صوره
محمد شملول

إرسال تعليق

 
Top