نهاري بات في طي النسيان و ليلي ساده الادمان على عذابات صارت في هذا الزمان فكل شيء طاله الهذيان يمشي مشية السكران يهدم ما بقي من عمران و يبني اوهاما للعيان
و يقول... هذا كان من زمان ...!!
يحاكي أصناما عميان و يرقع أثواب النسيان يعتصر آهات السهران و يشعل نيران الغضبان
و يقول... هذا كان من زمان ...!!
يأخذ ذلك الصولجان و يحادث كل ملوك الجان يشعل نيران البركان يحرق اوراق النسيان
و يقول... هذا كان من زمان ...!!
فيا زمان ..خبر ذاك الزمان لقد سقطت الجدران و الجراحات صارت إدمان و علت آهات الحرمان تجمعت و تحولت أوثان
و يقول... هذا كان من زمان... من زمان ...من زمان ...!!!
إرسال تعليق