ﻻتسألني عن لون الحزن في صوتي
والشجن الساكن بعيني
كحلها وجمالها
لماذا يجمل الحزن العيون
ونبقي صوره مبهره
يقرؤون الجمال
وﻻ يشاهدون الشجن واﻻنين
والدمع النائم باﻻحداق خجلا
والقلب يئن كطفل رضيع
يتألم وﻻ يعرف البوح وﻻ التعبير
فلا تخدعك بسمتي الباكيه
وﻻرائحه عطري المدويه
فقط احاول الصمود
والهروب الى داخلي

إرسال تعليق