(( عاصِفةُ المساء ))
................
ازدحامٌ على ناصيةِ الطريق , بعض الغيوم الداكنة تتوافدُ لتوَّها , قادمةً من سفرٍ طويل , هروبٌ جماعيٌّ لنسائم كانت منذُ لحظاتٍ فقط تنتشرُ على رصيفِ عُمرِ أجواءِ السكون , تفرِدُ أجنِحتها , الأصواتُ تُصارِعُ بعضها , فرارُ حمائمَ بيضاءَ نحو أُفقٍ سحيق , الاستهدافُ الإلهيٌّ مازالَ مُستمراً , رُبما عاصِفةُ المساء أمستْ على مشارفِ الطريق الوعر , ذراتُ غُبارٍ تنصاعُ لأوامرِ الصمت , الأفقُ الأحمرُ بدأ يكتسي حلّةً سوداءَ , الازدحامُ يُعالجُ نفسهُ , الخشيةُ من العاصفةِ يتحولُ سراباً , اِنشقاقُ السماءِ يَهِبُ بعضَ الأملِ , الغيومُ تبدأُ بالرحيل ...
.........
وليد.ع.العايش
8/2/2016م

إرسال تعليق