GuidePedia
يا من ركبتم فوق ظهورنا ...
لولا الخائنون ما ركبتم ..
ولا طمعتم أن تصعدوا فوق صورنا ..
.حتى وإن مثل القطط كنتم ..
وكل ما بقيتم فوقها زاد القهر لغيورنا ..
وصفق الأنذال منا إن زدتم..
فنحن الذين وراء البحور عبورنا
..وانتم في كنيسة الظلام كنتم ...
تبين الحق بعد سلبكم سيرونا .
.والكرامة فى وضح النهار أستبحتم ...
أقرؤا تاريخكم عن عزنا وفخورنا ..
.أضئنا ظلامك بعد النوم فأفقتم ...
نحن الذين أهدينا لكم علومنا ..
.وبنصوص قرأننا لسماء طرتم ...
هل الى الأن لم نعرف خصومنا ؟...
ونحن قرائنا عن زمن فيه أحتلتم ..
يا مصاصي الدماء أكلي لحومنا ..
.بين الحين وبين كل وقت غازيين جئتم ...
شئنا ام أبينا حتما سيحكومننا ...
..الا اذ يا عروبة على الصف أتحدتم ...
ونصهل ليس من العيب كخيولنا ...
ونرميهم أرضنا إن للخير عدتم ....
................................................................
...تحياتي الى الوطن العربي الأبي ...
Top
إرسال تعليق