GuidePedia

0
أنـــــــــا بنـــت الجــــزائـــــــــــــــر
*******************************
انا بنت الجزائر
انا بنت العروبة ...

الجزائر فخري
بنت بلد المليون ونصف مليون شهيد
بنت ما حد يفهمها غير أمها
مافي بعد البنت الجزائرية
عمرى ما أنداس
على الأرض غزالة برية
وبالسماء نجمة ضوايا
وعلى البحر مثل الحورية
انا بنت الكرامة والعروبة
بنت الكلمة والشرف
بنت الجود والكرم
أنا بنت الأصول
أحيا وأموت وعزتي راس مالي عهد
انا مثل النجوم العاليه ماطالها نصاب
انا مثل الجبال الراسيه تثبت مبانيها
نعم انا بنت أحب اصلي والجزائر عزتى
أحيا واموت وعزتي راس مالي
عهد على نفسي بنفسي أخذت من باعني بعته
وما أشتريه بكل كنوز الدنيا
أنا الطيبة من عيوني وصدقي طفلة بريئة
اتربيت عالطيبة والصدق والاخلاص
أكبر فخر للناس انى بنت الجزائر
وأكبر فخر لبلدى ممشاي فيها
أنـــــــــــا بنــــــت الجــــزائــــــــــر
منـــــــــــــــــ غــــــــــــــــــــــــــــزال ـــــــى

إرسال تعليق

 
Top