{{عترافات انثى}}بقلم د.محمد توفيق 0 أضواء النثر 10/29/2015 12:34:00 م A+ A- Print Email هذا اقرار بحقكَ بأعدامي لاني أنثى وانتَ ولدتَ سجاني لا محكمة تبرئني وللسيف اسير بأقدامي ولا شئ ينجيني فانا انثى ولا حق لي في أحلامي وسأوقع على موتي وابصم لكَ بأبهامي وهذا اقرار مني بأني بدلاً منكَ المجرم والجاني
إرسال تعليق