سيدى المجهول ربما يوما..تدرى مأساتى. .وتفهم كيف أحمل جرح القمر والشمس الشهيدة... مستحيل..يطعم الليل الظلام بلا نقطة ضوء وحيدة. صمت عينيك يبنى أسوار عنيدة ويهدى لقلبى ريحا شريدة.. لا تأخذ المسافات البعيدة أفهمنى ولا تجعل الظن يغتال منى حدوده أنا والليل والارق الجميل وطيفك والصمت الرهيب... فكيف تعمى البصيرة؟؟؟ وكيف لا ينبض القلب؟؟؟ وكيف يغمض العقل عينيه؟؟ يبدو أن كل من له أذنان للسمع ليس قادر على أن يسمع. ...حقيقة أنا لن أعلن سيدى...منفى العصافير البليدة ليس سهلا ابتلع دموعى واتشبث بمقعدى
إرسال تعليق