قالت لي سأحبك
عندما يأتي المساء
وعندما تشرق الشمس
نعود أدراجنا غرباء
فكيف يعيش العاشق
بنصف قلب
ويعشق نصف عذراء
هل تلون الفرات بحُمرةً
وجري في وريدي الماء..؟
هل تغير وقت الشروق
فجاء يهرول في المساء..؟
سيدتي الحب اميرا
فانصاعي لعشق الامراء
احب شفاهي ان تعانق
شفاهك الحمراء
لا تطلبي مني ان اكون
رسولا فالعشق
لا يليق بالانبياء
لا تطلبي منى ان اكون
خجولاً فالخجل
خصيم الشعراء
رفقا حبيبتي بسجين
تاق لحياة السعداء
جدرانه كان يزينها
آنين الفرقاء
لن يكفيني بعضك حبا
وكلك لا يكفيني ارتواء
نعود أدراجنا غرباء
فكيف يعيش العاشق
بنصف قلب
ويعشق نصف عذراء
هل تلون الفرات بحُمرةً
وجري في وريدي الماء..؟
هل تغير وقت الشروق
فجاء يهرول في المساء..؟
سيدتي الحب اميرا
فانصاعي لعشق الامراء
احب شفاهي ان تعانق
شفاهك الحمراء
لا تطلبي مني ان اكون
رسولا فالعشق
لا يليق بالانبياء
لا تطلبي منى ان اكون
خجولاً فالخجل
خصيم الشعراء
رفقا حبيبتي بسجين
تاق لحياة السعداء
جدرانه كان يزينها
آنين الفرقاء
لن يكفيني بعضك حبا
وكلك لا يكفيني ارتواء

إرسال تعليق