GuidePedia
أماه وينك الحين بسأل عليك الثري
================================
أمي وينك يازهرة البستان .............باورودي ...........ياحبا ملا وجودي ............أمي محبوبة كانت ..............كلماتك بين دروبي نور البستان ..............أمي أحسك أشكيلك لكن وينك ................لو كنت أملك أفديكي ماتأخرت لكن الثري ...........مايرضي يخد بديل ...........وينك الحين ............باكلمة كانت أغلي ياحلم مر ومات ...........ياشمس بقلبي يافرحة كوني ..........لماكنت بتضحكي كانت الدنيا تتراقص طربا .........البعد عنك نار موقدة والدموع سايله ...........والقلب نار حارقه .....كيفك يا أمي تحت الثري ...........الأقدام تسمعي خطوها ...........وأموت من شدة الألم وينك ياأمي ...........اصبر علي الدنيا وهمها وكان وصالها يمحو همها ........الصدق طبعها والحنان ..........بحرها والكرم ...........والود ..........طبعها ...........كنت بتضمي بحنانك وفي الشدة تحملي همي .........ساكنه في قلبي معمرة وجداني ..........وينك الحين يا أمي .........تحت الثري ساكنه .........لما أمرض كنت الدوا للجروحي .......مين يواسيني بعدك ........تسيل دموعي تحرق الأجفان علي فراقك يامه وارسم لوحة بالقلم الأسود تاه دربي من بعدك يا أمي .......عارفه ياماه بشوفك وأنت بضمي وتهدهدي في منامي
لما أكون زعلانه مهمومه .......حتي مش فيتاني وينك يامه الحين ........أمي استني رايحة فين وفيتاني .............أمي شدي الضفاير ..........أمي صار الهم دربي أبكي ويبكي معايا ........نايمه ارجعي ياماه طال غيابك ............اقبل ايدك وكمان رجلك ماهي الجنة تحت أقدامك ........ياماه لمين أشكي حالي ..........يامه ارجعي ترجع الفرحة وأنور شمعة أهاتي .....ضميني بحنانك اغمريني...........وينك يامه الحين بسأل عليك الثري يقول عندي نبع الحنان الغالي ...................ولا تستنيني وأنا جيالكلما أكون زعلانه مهمومه .......حتي مش فيتاني وينك يامه الحين ........أمي استني رايحة فين وفيتاني .............أمي شدي الضفاير ..........أمي صار الهم دربي أبكي ويبكي معايا ........نايمه ارجعي ياماه طال غيابك ............اقبل ايدك وكمان رجلك ماهي الجنة تحت أقدامك ........ياماه لمين أشكي حالي ..........يامه ارجعي ترجع الفرحة وأنور شمعة أهاتي .....ضميني بحنانك اغمريني...........وينك يامه الحين بسأل عليك الثري يقول عندي نبع الحنان الغالي ...................ولا تستنيني وأنا جيالكبقلم / سلوي عبد الحميد بنت مصر
Top
إرسال تعليق