GuidePedia

0

بيان يشرح تفاصيل واقعة اعتصام واضرابي عن الطعام لليوم ال 40 وحتي الان دون جدوي :-

تعرض الزميل احمد عبده مراد الصحفي من ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الاهرام للسحل والضرب من افراد امن المؤسسة اثناء محاولتة الدخول الي مقرها للاعتصام فيها اثناء اجازة عيد الفطر حيث تم نقل اعتصامه لمقر الاهرام بتعليمات من قوات الشرطة مؤقتا لاسباب غلق نقابة الصحفيين ورشها بالمبيدات للتعقيم وعندما استنجد الزميل احمد عبده مراد بشرطة النجدة وحرر محضرا رقم ١٨١٨ شرطة بولاق بتاريخ ثاني ايام العيد اتهموه امن الاهرام بانه مختل عقليا حيث اتي لتفجير مبني الاهرام وهذا محض افتراء وكذب خاصة وان الزميل تعرض للاضطهاد والمنع من عمله دون ذكر اسباب واضحة من قبل رئيس مؤسسة الاهرام الاستاذ احمد السيد النجار وهدد افراد الامن الزميل احمد مراد بالاعتداء عليه واحداث اصابات وعاهات مستديمة فضلا عما يعاني منه حال مروره من امام المؤسسة خاصة وانهم قاموا بتكسير هاتفة المحمول وايضا قاموا بتوجية خراطيم المياة نحوه كما لو كانت تظاهرة تريد قوات الامن فضها باساليب الخرطوش والرش بخراطيم المياة هذا ما نخشاة باننا نعيش في دولة يحكمها قانون الغابة وليس قانون ينظم العلاقة بين ال العاملين في الدولة ويمنح كل ذي حق حقه.
ولذا نرجو من كافة المصريين واشقائنا العرب تشريفنا بالمشاركة وتغطية الوقفة الاحتجاجية المقررة يوم الاحد القادم ١٠ اغسطس ٢٠١٤ تمام الساعة ال ٥ مساءا امام نقابة الصحفيين في محاولة منا لرد اعتبار الزميل والتنديد بهذا الاعتداء الغاشم والغير انساني كما نريد من هذا البيان ان نذكر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الشباب ، المراة ، وايضا ذوي الاحتياجات الخاصة ورسالتنا للرئيس كيف يحدث هذا بعد ثورتين !!
هذا البيان صادر عن مجموعة من الزملاء والبعض من الفنانين.
نستاذكم بالمشاركة في ارسال هذا البيان الي كافة وسائل الاعلام وغيرها
تفضلوا بفائق الاحترام والتقدير


إرسال تعليق

 
Top