بدونك لا افقه شىء فى الاشعار
لا شمس تشرق تافل حتى الاقمار
وورد ى زبلت وسقطت كل الازهار
اقتربى يا ربيعى الاخضر وكفى اسفار
ودعينى ابحر فى عينيكى ما اجمل تلك الابحار
ودعينى اغزو فى غزللى شوقى ونزار
عودى ملهمتى واحبار ى وكفى استهتار
فالقلب بدونك لا ينعم ومرار العشق كما النار
على الجمر حافى اتقلب اخرج من نار الى نار
لا يهدء قلبى من دونك فى عيونك سر الاسرار
لا خيار لى الا اثنان اما فى قلبك الاستقرار
وخيارى الثانى سيدتى الانتحار \بقلم الشاعر صبرى ابو ريان
لا شمس تشرق تافل حتى الاقمار
وورد ى زبلت وسقطت كل الازهار
اقتربى يا ربيعى الاخضر وكفى اسفار
ودعينى ابحر فى عينيكى ما اجمل تلك الابحار
ودعينى اغزو فى غزللى شوقى ونزار
عودى ملهمتى واحبار ى وكفى استهتار
فالقلب بدونك لا ينعم ومرار العشق كما النار
على الجمر حافى اتقلب اخرج من نار الى نار
لا يهدء قلبى من دونك فى عيونك سر الاسرار
لا خيار لى الا اثنان اما فى قلبك الاستقرار
وخيارى الثانى سيدتى الانتحار \بقلم الشاعر صبرى ابو ريان

إرسال تعليق