بسم الله الرحمن الرحيم
الى كافة الاصدقاء الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم الرد على رسالة ابنتي التي ابكتني
هذه رسالة ابنتي
وتحتها اجابتي .....
وصلتني رسالة من ابنتي
وهي تسكن في محافظة ثانية
بصراحة ابكتني جدا ولا اعرف لماذا
ذرفت الدموع من كل قلبي
اليكم الرسالة
اطل رمضان مبتسم..
وجرح العراق يكوينا
فقلت له مالي اراك مبتسما
أما ترى مآسينا؟؟
أجاب رمضان بثقة..
أليس الله كافينا..!!
وهذا الفرج في أمل
ووعد الله آتينا..
كل عام وانتم بخير
والفرج قريب باذن الله
..............................
رسالتي الى ابنتي
وهي جوابي على رسالتها
بزغ هلال رمضان بالبشائر
جيشنا منتصر لا خاسر
بدعم المرجعية ,,,
وشبابنا كله حاضر
من كل لون وشكل
هنياله العراق بيهم زاهر
كل يوم يزفلنا بشارة
بدعس الدواعش ساير
ولا تحزني يا بنيتي
يزفلنا النصر باجر
نسحك روسهم بالبساطيل
وي يعَيٍِد شعبنا بالتحرير فاطر
صلا ح ال السلطاني
30 /6 / 2014
1 / رمضان /
1435
الى كافة الاصدقاء الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم الرد على رسالة ابنتي التي ابكتني
هذه رسالة ابنتي
وتحتها اجابتي .....
وصلتني رسالة من ابنتي
وهي تسكن في محافظة ثانية
بصراحة ابكتني جدا ولا اعرف لماذا
ذرفت الدموع من كل قلبي
اليكم الرسالة
اطل رمضان مبتسم..
وجرح العراق يكوينا
فقلت له مالي اراك مبتسما
أما ترى مآسينا؟؟
أجاب رمضان بثقة..
أليس الله كافينا..!!
وهذا الفرج في أمل
ووعد الله آتينا..
كل عام وانتم بخير
والفرج قريب باذن الله
..............................
رسالتي الى ابنتي
وهي جوابي على رسالتها
بزغ هلال رمضان بالبشائر
جيشنا منتصر لا خاسر
بدعم المرجعية ,,,
وشبابنا كله حاضر
من كل لون وشكل
هنياله العراق بيهم زاهر
كل يوم يزفلنا بشارة
بدعس الدواعش ساير
ولا تحزني يا بنيتي
يزفلنا النصر باجر
نسحك روسهم بالبساطيل
وي يعَيٍِد شعبنا بالتحرير فاطر
صلا ح ال السلطاني
30 /6 / 2014
1 / رمضان /
1435

إرسال تعليق