★★ضجة الانين★★
...هذا المكان ،الذي يشبه سبات الموتى،
الانين..قصة ماعرفت يوما بتاريخها المكنون،حيث التحول من نقاط الى نقطة،وكاننا نتدحرج شيئا فشيئا من القمة،الى الحضيض.ان نبدا من الحياة،ونرتفع كالهواء باسم الحياة،وان كنا في ضجة الموت لجانا للحياة
...ونهرع للحياة في زمن عقوق الكلمات،ثم لا نلبث ان نتحول الى اعداء للحياة
ذاك هو الانين الذي يعج صرخات منذ ان انفتحت حياتنا برعما يتنفس الالم.
وفي منطقة اخرى من ذواتنا،نجد هناك بابانة الدليل والحجة لا بهذيان العقول،
ولا باختلاف الفصول؛ورغما عنا،وعن افصاحاتنا،نجد في ذاك البرعم الصغير من حياتنا نداء بصيحات اناشيد الالم ،تنتابنا ونحن نصرخ للاحياء الموتى!
الا تسمعون.....؟
...هذا المكان ،الذي يشبه سبات الموتى،
الانين..قصة ماعرفت يوما بتاريخها المكنون،حيث التحول من نقاط الى نقطة،وكاننا نتدحرج شيئا فشيئا من القمة،الى الحضيض.ان نبدا من الحياة،ونرتفع كالهواء باسم الحياة،وان كنا في ضجة الموت لجانا للحياة
...ونهرع للحياة في زمن عقوق الكلمات،ثم لا نلبث ان نتحول الى اعداء للحياة
ذاك هو الانين الذي يعج صرخات منذ ان انفتحت حياتنا برعما يتنفس الالم.
وفي منطقة اخرى من ذواتنا،نجد هناك بابانة الدليل والحجة لا بهذيان العقول،
ولا باختلاف الفصول؛ورغما عنا،وعن افصاحاتنا،نجد في ذاك البرعم الصغير من حياتنا نداء بصيحات اناشيد الالم ،تنتابنا ونحن نصرخ للاحياء الموتى!
الا تسمعون.....؟
إرسال تعليق