كتب : عاطف قمر الدولة
بعد
تلقي الزمالك الهزيمة الثانية بالدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري علي يد فريق
سموحة بنتيجة 2 / 1 وتأكد ضياع حلم الفريق في الحصول علي لقب بطل الدوري لهذا
الموسم ، وانحصار المنافسة بين علي اللقب بين فريقي الأهلي وسموحة. بادر أحمد حسام " ميدو " المدير الفني للزمالك بتقديم استقالته من تدريب الفريق والتي اعلنها عبر حسابه علي " توتير" حيث وجه الشكر لجمهور الزمالك علي مساندته له طوال فترة توليه المسئولية الفنية للفريق، مؤكدا أنه أخلص في عمله من أجل عودة الزمالك للبطولات ولكن الظروف كانت أقوي منه، وأكد أيضاً أنه سيعود من الآن مشجع درجة ثالثة للزمالك ووضع نفسه تحت أمر النادي خادم لترابه في أي وقت وأي منصب - بحسب ما جاء بتدوينته - عقب الهزيمة.
هذا وقد أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي علي استقالة ميدو من تدريب الفريق، وسوف يعقد مجلس إدارة النادي جلسة طارئة اليوم للبت في الاستقالة والتي ترجح كل الشواهد قبول المجلس لها، وتشير كل المؤشرات إلي اقتراب حسام حسن " العميد " المدير الفني السابق لمنتخب الأردن من تولي القيادة الفنية للزمالك خلفاً لميدو بناء علي مطالبات جمهور الزمالك واقتناع المسئولين أن العميد هو الوحيد الذي يستطيع إخراج الفريق من كبوته وتدهور مستواه الفني واعادته مرة اخري لمنصات التتويج.

إرسال تعليق