لا شيء بقلم ابتسام أبو شقرة 0 7/12/2014 02:05:00 ص A+ A- Print Email لا شيء :::::::::::::::: تزاحم فكري ذبذبات من حنين يسامرها فيضمن أنينغادرهما الكرىالى حينتقتحمني مبهمات !!!!!لا تحسولا تحكليتني استبينليتني استكينيؤلمني !!!كل شيءمدعية !!!لا شيءالذي يعجبكل شيءغموض قاهر !!!معالمه قابعةفي اللاشيء
إرسال تعليق