السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نعود إليكم من جديد في حلقه جديده من أجمل ما قرأت ؛ أرجو أن تنال إعجابكم ، ويكون فيها الفائده لكم ونعيد الذاكره لما قرأناه أوسمعناه ونستفيد منه . وإليكم هذا الموضوع الجميل التي رغبت في نشره ليستفيد منه الجميع ؛ والله الموفق
تحياتي وكل الإحترام
لماذا الصلاة خيرٌ من النوم؟!
الجواب :
لأن النوم استجابة لنداء النفس
والصلاة استجابة لنداء الله تعالى..
هي خيرٌ من النوم :
لأن النوم موت ،
والصلاة حياة
هي خيرٌ من النوم :
لأن النوم راحة للبدن ،
والصلاة راحة للروح
هي خيرٌ من النوم
لأن المؤمن والكافر يشتركان فى النوم ،
والصلاة لا يصليها إلا المؤمن
أهل الفجر فئة موفقة، وجوههم مسفرة ، وجباههم مشرقة ، وأوقاتهم مباركة ، فإن كنت منهم فاحمد الله على فضله ، وإن لم تكن منهم فادعو الله أن يجعلك منهم .
ما أجمل ( الفجر )
( فريضته تجعلك في ذمة الله ،،
و( سنته خير من الدنيا ومافيها ،،
و( قرآنه مشهود( إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا )
أخي الكريم،
من عاش على شيء مات عليه.. ومن مات على شيء بـُعِثَ عليه .
إذا قرأت هذه الرسالة كسبت ثوابها، وإن عممتها وانتفع الآخرون بما فيها تضاعف الأجر إن شاء الله. .
أبشر يا مصلي الفجر....

إرسال تعليق