بعد اكثر من شهر من الحظر
===
يا حباب من وقت الحظر ما صار
ناري بقلبي زادت ولوعه
كنا بنتعلم ونحنا صغار
كيف الحكي بحروف مجموعه
واليوم يا احباب وحنا كبار
بيسكتوا الكلمه المسموعه
اللي بتحرق مثل جمر النار
حتى العقول تظل مخدوعه
وبيرفضوا تا نبوح بالاسرار
وما نفيق يا حبابي ولا نوعى
بدهم ايانا ما نكون احرار
وكلمة الحق تظل ممنوعه
لكن رغم ما كان واللي صار
ومهما القلوب تظل موجوعه
ومهما حصل بنكمل المشوار
درب الرشد تا نوصل نبوعه
نبقى نقاوم زمرة التجار
بيورو وبالدولار مبيوعه
واللي على هالارض ما بيغار
ونبران حقد بقلب مزروعه
=== محمود شبيب ===

إرسال تعليق