في ظلام دامس بالافك
اغتالوا الحرية،
اغتصبوا الوطن
وتقاسموا الغنيمة
في ليلة دكناء،
اقاموا مراسيم الدفن
في الشتاء
كبلونا بالاغلال
ككل فصل،
في كل عام
نرسم عناقيد الحب
في سلام ،
تزورنا الموت في حروب
فلا نبالي،
سفاح كبيجار بالسّوط
لم نعد نبالي
فمنذ قرون ..
فنحن كالأطفال
ننام في سلآم،
نتوسد التراب في خطوب
وتونع من أجسادنا الزهور،
في ظلام دامس ،،
اغتالوا الحرية
تقاسموا الغنيمة
نبيلة يحياوي

إرسال تعليق