ياليالي القمر !
عبرنا الحقل مبتهجين
والزهر راض عنا
والياسمين
وجلسنا النهر جاريا
بين الروابي
والسواقي
والطيور تشدو بالحنين
لتلك الأيام التي مضت
في صلاة
وصيام
وقيام
والحصن الحصين
ياليالي القمر الطالع
ما زلت أذكر نورك
والفجر باد نوره
والدرب أخوضه باليقين
نحو المعالي
والأمالي
وأنا الطالب المسكين
د. محمد الحسوني

إرسال تعليق