GuidePedia

0

هذه القصيدة بعنوان عتاب
ما كان العشم 
أن يتحول حبي إلى ندم 
وتتلاشى صور بداخلي 
وتستحيل إلى عدم 
ما كان العشم 
أن أراك بلا شوق أو شجن 
يمضي طيفك في الدروب 
فتتوه عن الطريق القدم
ما كان العشم
أن ألقاك بلا دموع أو سلام 
يرحل الرفاق 
وأظل واقفا لموعد الغروب 
فتمري في بدر الحلم 
قسما إن نسيتك 
لن أعود لحبك قسم 
وقسما سأنسى الشعر
ولن ببوح بحبك القلم 
فإن سألوا عنك فسأقول 
ليس كل من ركب 
الأمواج سلم
وإن اشتاق الفؤاد 
فكم من مظلوم 
وكم من ظلم
بقلم الدويدة عبدالرزاق
٢٩ماي٢٠١٨

إرسال تعليق

 
Top