GuidePedia

0
كلنا فاسدون البعض عندما يقرأ العنوان يعترض بعبارة ( لا) ليس الجميع . فمازال الشرفاء متواجدين ... وهنا يكون الرد صدقا اعزائي مازال الشرفاء موجودين.. فشتان بين متواجد وموجود ..فالكثير من الشرفاء موجودين والقليل منهم متواجدين بخطوات ايجابية ضد الفساد ,,, فعندما يكون الإنسان موجود على ارض نمت فيها بذور الفساد حتى طرحت ثمار بجذور ثابتة خلال عقود من الزمن .. هنا تكون الكارثه التي لا يستطيع غير الشرفاء المتواجدين الحاضرين بقلوبهم للشرف قبل عقولهم من اقلاعها بجذورها ,, وتطهير الارض التي اقُتلعت منها اشجار الفساد بكل من عليها تطهير كلي وليس جزئ لكي لا ينمو ولو جذر بسيط فينتشر مرة اخرى فجذور الفساد سريعة النمووالظهور على الارض ومن يتهاون عن اقتلاعه ويقف بسلبية العاجز فعجزه حافز لنمو تلك الاشجار وانتشارها بسرعة البرق وهنا يراودني سؤال اليس بعد هذا كلنا فاسدون سواء كنا الزارعون للبذور او كنا الشرفاء الموجودون العاجزون ؟؟؟؟؟

إرسال تعليق

 
Top