دفّة ألليل....إهداء إلى روح ألأميرة ميسم ألبارودي
قصيدة....دفّة الليل
لم أجد الوقت الكافي...بالأمس
غاب القمر ...والليل عس
أفتّش عنك ...في جفن الليل
وقلبي الذي يعيش...بالأوهام
وحروف أشعاري ...تكتظ
تترنّم باسمك...أنغام
تذرني في الليل ...وحيدا
على نهر ...صمت
ومزامير ضلوعي تنوح...على شاطىء قلبي
أمواج شوق تذهب...وتروح
وأشواقي تتثائب ...تناديك دون خوف
وقلبي يصحو كلما مررت في عيني...بطيف
أنا وأنت...والليل
ونجم ينتظر...وفجر دائما متأخر
وتعرف شوقي ....الذي لم يكل
تعرف ثوبي وتعرف عطري ...والليل
وعيوني التي سحرتها...عينيك
وأماني قلبي التي رسمتها ...على يديك
على نهر شوق ...تركتني
ونهر هجرك...فاض كالسيل
أراك تجلس ...مع الغرباء
هجرت ودادي ...وأشواقي
وحبي ...وحنان أشعاري
تركتني أبحث عنك...في السماء
طيفك ....يجول في عيوني
لا يروي همّي ...ولا شجوني
ياسالب النوم...من جفوني
أنت ....الداء
وأنت .....لي الدواء
بقلم المهندس محسن الجشي

إرسال تعليق