سفير السلام.محمدلبيب مصيلحى مع Sohail Ostaz و40 آخرين.
لا لوم اليوم عليك
ولا عتاب
فالعشق كان منك
وصار بالحضور غياب
لا أعلم بما أصابنى
وجعل فى القلب عذاب
رأيت عينيك تلومنى
وتغلق عنى الآبواب
رغم حنين الهوى
ورغم أشتياق الآيام والسنين
وبرغم كل شئ
ما زلت أنت المحب للآحباب
أنا الملام من الآيام
أنا المبعثر فى الآحلام
أنا من يستحق الخصام
فلا لوم عليك ولا عتاب
أنا من يستحق الحرب لا السلام
أعلم من هربت منه مشاعره
كنت أنا
أعلم من ضربت النار أواصلة
كنت أنا
أعلم أن من شرب من كأس الدموع
أيضا كنت أنا
بل وأنت تجرعت مرارتها
وسكرت من سكراتها
وكنت أنا الملام لا أنت
من هجر حلاوتها
فلا لوم عليك ولا عتاب
هلا الآن أستحق الوحدة والسكون
أستحق نشوة الهجر والجنون
أستحق الصمت والعزلة عن العيون
لآنى الملام من الآحلام لا أنت
وأستحق الهلوسة فى الجنون
...........................
بقلم / محمد لبيب مصيلحى
3/2/2018
ولا عتاب
فالعشق كان منك
وصار بالحضور غياب
لا أعلم بما أصابنى
وجعل فى القلب عذاب
رأيت عينيك تلومنى
وتغلق عنى الآبواب
رغم حنين الهوى
ورغم أشتياق الآيام والسنين
وبرغم كل شئ
ما زلت أنت المحب للآحباب
أنا الملام من الآيام
أنا المبعثر فى الآحلام
أنا من يستحق الخصام
فلا لوم عليك ولا عتاب
أنا من يستحق الحرب لا السلام
أعلم من هربت منه مشاعره
كنت أنا
أعلم من ضربت النار أواصلة
كنت أنا
أعلم أن من شرب من كأس الدموع
أيضا كنت أنا
بل وأنت تجرعت مرارتها
وسكرت من سكراتها
وكنت أنا الملام لا أنت
من هجر حلاوتها
فلا لوم عليك ولا عتاب
هلا الآن أستحق الوحدة والسكون
أستحق نشوة الهجر والجنون
أستحق الصمت والعزلة عن العيون
لآنى الملام من الآحلام لا أنت
وأستحق الهلوسة فى الجنون
...........................
بقلم / محمد لبيب مصيلحى
3/2/2018

إرسال تعليق