محمود الشنقرابى
* (1)
يا هذا الشتاء
لما تعرّي نفسي من محتواها
وتصرّ على إنتزاع كامل التطريزات الذهبية من روحي
ألا يكفيك إنك إنتقصت أوقية من أحلامي ..؟!!
*
"شنقرابيات "..............(مدونات محمود الشنقرابي الثانية )
رسم وكلمات / محمود الشنقرابي
يا هذا الشتاء
لما تعرّي نفسي من محتواها
وتصرّ على إنتزاع كامل التطريزات الذهبية من روحي
ألا يكفيك إنك إنتقصت أوقية من أحلامي ..؟!!
*
"شنقرابيات "..............(مدونات محمود الشنقرابي الثانية )
رسم وكلمات / محمود الشنقرابي

إرسال تعليق