كلماتى/ احمد الاسيوطى
============
*أخـجـلــتـنــي*
---------
صبرا ايها القلب الذى بداخلي
لما اللهفة عند القاء اخجلتنى
اتريد عناقا ام تريد امامها تنحنى
فان لى عند الحبيب عتابا فلا تلومنى
******
اهديتها وردا فذهبت ولم تذكرنى
كنت اكتب فى حبها سطورا وتنكرنى
وكلما رات دموع الكلمات تهجرنى
كم غمضت عيناى ليلا والاحلام توقظنى
******
فهى التى كادت من نار العشق تحرقنى
فلما الان حبيبتى بكثير الورد تاتينى
وتمشى فى خجل ومن الحنان تروينى
كونى على عهدى حبيبتى فلا تخونينى
******
فصدق الحب فى نظرى ان تحتوينى
فاذهب يا قلبى اليها فعانقها واتينى
بكاس العشق من على فمها واسقينى
فانها كانت فى بركان الشوق ترمينى
---=========---------------
الشاعر/ احمد الاسيوطى

إرسال تعليق