ورحل صديقي
كان لي صديق رحمه الله
حزنت عليه حزن ولن أنساه
--------
كان بين عيناى مِرْءاه
---------
كان يحفظنى فى حُزنهُ وفى سعادته
وفى عُلاه
----------
كان لى مثل الشمس والبدر
فى ضياه
----------
حُزْنَهُ حُزنى والمهُ المى حتى موضع
خُطاه
----------
هو اخٌ هو صاحبْ لا يوجد مثلهُ
فى الحياه
-----------
ولكنهُ تركنى حتى بلغ الحُزن عندى
مُنتهاه
--------
ادعُوُ لهُ ربى واقُولُ يا رَباه
----------
اغفر لهُ فكان بين الناس طيب الاخلاق جميل
والبسمه دائماً على
شفتاه
----------
ما حقد وما ظلم وما للحقيقة
تاه
---------
وما اغتاب للناس وما تمنى لهم الا
النجاه
----------
فياربى الحقنى بهِ عندك فى مستقر رحمتكْ
فانت اعظمُ اله
-------
وادخلهُ فسيح جناتك فاليك الامر كلهُ ومنتهاه
-----
بقلم محمد ابو بكر

إرسال تعليق