حلم اللقاء
بقلم .. سعيد بلال
~~~~~~
وَصَارَتْ كُلْ آمَالَي أَنْ نَلْتَقِي
نَذْهَبُ إِلَى بِئْر السعادة نَسْتَقِي
لَا نَتَعَاتَبُ وَلَا نَلُومُ وَنَشْتَكِي
نَسْرُدُ مَعًا أَغْلَى الأَمَانِي
نَشدو بِأَحْلَى الأَغَانِي
نَسْبَحُ فِي بَحْرِ الحَنَانِ
نَذُوبُ عِشْقًا ، وَنَرْتَقِي
...... #سعيد_بلال

إرسال تعليق