بعد نظرة ...حَملَت اعجاب تكلمنا ...سؤال و جواب تفاهمنا... وحضروا لقراب تزوجنا...و كتاب المكتاب عشنا مدة...صحاب حباب وبعد شهور...العيش ما طاب كثر لخصام...لوم و عتاب عشنا مِحن...كُرب واتعاب ضاع القرب...وصبحنا غراب والحب اللي كان...رجع سراب جات العيلة...تجمعو لنساب ما بقى رجوع...و لا نصاب مشينا من جديد...نكتب كتاب و كل واحد... يحسب حساب شحال من فرد...خاصم و عاب لكن الفراق...كان مكتاب و انتهت لحكاية...و تسد الباب و بعد المحبة... طاحت يدي ف تراب
إرسال تعليق