الذئـــــــــــــــــــــاب ونهج النجــــــــــاة
.............................................
لا تلومى أختِ زمناً أنتى فيه قد غدرتــى
قد قتلتى قد سجنتى وللقلوب اعتقلتــــــى
لا تلومى فيه يوماً قد سامحتى قد غفرتى
إنها الأيام تطرا قهر مُـــرٍ قد غفوتــــــى
أم سهوتــــــــــــــــــــى
أم رجوتـــــــــــــــــــى
أم سكنتــــــــــــــــــــى
أم بكيتـــــــــــــــــــــى
أم على الحزن اعتليتى
أم من الليل اكتويتــــى
أم من العشق ارتويتـى
أم للذئاب اشتريتـــــــى
لا تلومى الدنيا يوما كنت فيه للذئـــــــــــــاب
لا تلومى من يلقيك عرض عظم للكـــــــلاب
لو كان يوما يحبك لغلف الجسم الإيهــــــاب
فَيُكسى العريان منكِ صفح العشق فى الكتاب
قد علمتُ الأن فيكى قلب طُهر لا يضـــــــام
فاعلمى للدين حقٌ واركعى عند المقــــــــــام
مقام الله العظيم من أطاع لا يـــــــــــــــــلام
فهذا نهج النجـــــــــــــــاة ومن عليه استقـام
................................................
تحياتـــــــــــــــــــــــــــى ، بقلـم عمر جميل

إرسال تعليق