قصيدة /غضب العاشق/بقلم ابو يحي الشاعر المجنون
اذا لم يكن لي في قلبك موضعا
فدعيني لغيرك و بالغراغ لا تلهينا
فلست بالجاهل تجهلين مودتي
فنحن من نجهل فوق جهل الجاهلينا
اذا كنتِ سلطانة الهوى فاعلمي
اني امير العشق وسلطان العاشقينا
اذهبي الى خليلك الذي جافاك
و اتركي العشق لاهله و انسينا
الحب يا سيدتي مفتاح القلوب
فقلبي سد ابوابه وغيرك يسكنينا
حتى رايتك كل يوم في تقلب
كخبز الصاج بوجهين تستوينا
اذا لم يبق على الارض غيرك
فلن تجدي مني مودة ولا تحلمينا

إرسال تعليق