30=( قاعُ التأريخ ؟!) للشاعر رمزي عقراوي
أكظِمُ الغيظَ ---
من أجلكَ يا وطني
كي أرجِعَ ---
الى ينابيعكَ الشاعره
وهُم يملأون –
(مناصِبنا الشّاغِره )؟!
لم ألوِّثُ قميصي
بمَهزلةِ الإختلافِ !
ولمْ أَوِّسِخْ بياضي
بحِبرِالنِّفاقِ ؟؟؟
لذا يُعاقبُني المَسخُ
بالطّرْدِ والإنغلاقِ !
==
أكظِمُ الغيظَ –
لأجلِكَ يا وطني
تاركاً لوعَّاظِ السَّلاطينِ
– جَوائِزَهُم
وهُم كقطيعِ النِّعاجِ ؟؟؟!!!
= يمدَحون اصفرارَ الرَّمادِ
وبَيْضَ الدَّجاجِ
وحين أغوصُ
بقاعِ التأريخِ ؟!
أستخرِجُ آثام الطغاة – وأعَلِّقُها
أنشرُها في وضْحِ النهارِ ---
على حَبلِ الحقيقةِ ؟
لكنَّ الحقيقة !
لا تُغضِبُ أحداً
من أجلكَ يا وَطني ؟!(2012)
إرسال تعليق