نلتف نحو الغياب ..لمين مساسيط 0 اضواء الخاطرة 5/14/2017 04:06:00 م A+ A- Print Email نلتف نحو الغياب .. ونرسم طريق الأبجدية ... فينام هو ,الغريب … وننام على أريكةِ الظل ، كُلنا , هل فِي نومنا يكون لنا وطن ؟ تعال نبحت عن السلام , معًا نعانق. رقصة الفراشة , معًا نقبل الولادة , معًا نحو الغياب , #مساسط أعجبني تعليق
إرسال تعليق