(((خالد مقداد )))
2.5.2017 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
******الآهات ***
انما الآهات في الدنيا دول
عن فقير عن ضعيف من سأل
يولد النصر له ألفي أب
ويتيماً دون أرباب ..الفشل
******
نحن فوق الأرض ادمنَّا الجرائم
قد ألِفْنا القتل صار العيش قاتم
قد زرعنا الخوف في كل الربى
يُقْتَل الشعب البرئ لأجل ظالم
لا حياء ولا ضمير ولا خجل
******
كيف للانسان أن يرضى الدمار
لم يعد للشعب حق أو وقار
قد رجعنا ألف ميل للوراء
نكتب التاريخ في ظلم وعار
يقتلون الخير فينا والأمل
******
هذه الأرتال ما عادت جيوش
ليس في اجرامها ترضى الوحوش
دمروا عاثوا فساداً لوعوا
فليمت شعباً لارضاء العروش
كيد من ضلوا ينوء به الجبل
إرسال تعليق