{{ كتبت عن عينيك يا حبيبتي }} بقلـــم أحمد تركمانى 0 اضواء الخاطرة 1/22/2017 12:03:00 ص A+ A- Print Email كتبتُ عن عينيكِ يا حبيبتي وهل بعدَ عينيكِ من بديلْ ؟؟ كتبتُ عن همسِ الشجونِ فيكِ وصوتكِ الشجيُّ يابوحَ الهديلْ كتبتُ عن سرِّ الجمالِ .. يسكُنِكْ يسافرْ ..... بكِ النجمُ كالدليلْ كتبتُ عن عينيكِ.. يانجمَ السماْ حبيبتي المدلّلهْ ..عُمري الجميلْ
إرسال تعليق