وجعي المتفجر
لا تسلني كيف حالي
.. ياغرامي
اسأل الأيام َ عنى
ما فعلت بأعوامي
وكيف اشتعلت
بين دمعى وآلامى
.. وصهرت أحلامي !!؟
يوم ٌضاحكة المبسم
أياااام ٌ
أبكي أحزاني الدفينة
أغرق رموشى بالوجع
فيغنى القلبُ حنينه
أمسي بلا بريق ٍ
بلا نور ٍ لافت ٍللنظر
.. أحتسى دمعات ٍ سخينة
أجرجر كلماتي دون أنين
تسحقنى صرخاتى وآمالى
تُسائلنى النجوم ُ عن حالى
فأفجّر الصمت َ الحزين !!
يا لي من جسد ٍ
كم تحمّل و اشتد ْ
وكم من موجات ٍ لليأس صد ْ
ينزف القلب ُ دموعا
و تبكي العين ُ دماء
بشريان منتحر ٍ
يشطره ُ الوجع المتفجر
فتئن من وجعى السماء !!
رفقا ً بى .. أيتها السنوات
فات من آلام العمر ما فات
ألا تحتضنين ما تبقى
من بعض ما هو آت
.. كفاك ِ بي جراحا ً و عذابات
كفاك دموعا ً وانكسارات
امنحيني فيما سيأتي
بعضا ً من بعض الهدوء
ونزرا ً من ابتسامات
انتشلينى من وجع ٍ متفجر
من جسد ٍ ذاو ٍ
كان سنينا ينهل
وسنينا ً .. يقتاااات ْ !!!
______________ زليخــــــــة عـــــونــــي
05_02_2015
إرسال تعليق